اعلانك هنا

 

اتصل بنا و احجز مساحتك الأعلانية الأن
شاهد الأن نهائي كأس ملك اسبانيا الكلاسيكو الاسباني في نهائي كأس ملك اسبانيا ريال مدريد و برشلونة و اللقاء الناري مشاهدة مباشرة لنهائي كأس ملك اسبانيا على اكثر من سيرفر للمشاهدة يوتيوب يوستريم فيتل زنكس و ميبس و غيرها من السيرفرات نقدم لكم مشاهدة بعده جودات منها بجودة عالية اتش دي و منها بجودة متوسطة و منها بجودة ضعيفة لأصحاب الأنترنت البطئ .



و اليكم اخر اخبار نهائي كأس ملك اسبانيا :

- سوف تجرى المباراة اليوم 16-04-2014 اللقاء الذي سوف يجمع عملاقي الدوري الأسباني ريال مدريد و برشلونة و اكدت بعض الصحف الأسبانية عدم مشاركة اللاعب كريستيانو رونالدو لاعب فريق ريال مدريد الإسباني و ذلك للأصابة في فخده الأيسر و ان من المتوقع غياب النجم كريستيانو رونالدو لمدة اسبوعين و ذلك نتيجة اصابة رونالدو في الشوط الثاني في المباراة التي جمعت الفريق الملكي ريال مدريد و دورتموند و التي فاز بها الريال بثلاثية .


- و الوضع لا يحسد عليه في برشلونة و ذلك بعد خروجها من دوري الأبطال و خسارتها امام غرناطة 1-0 في الدوري الأسباني لكن مشجعي برشلونة يتوقعون من الفريق و اللاعبين اداء استثنائي امام ريال مدريد و المدير الفني تاتا مارتينو يبحث عن اعداد اللاعبين نفسياً قبل الكلاسيكو .

- تنقل مباراة اليوم في نهائي كأس ملك اسبانيا على قنوات بي ان سبورت ( الجزيرة سابقا ) على القنوات  بي أن سبورت HD9 .

- يتم توفير 5 قنوات فرعية لكل قناة من قنوات بي ان سبورت بجودات مختلفة لتناسب كل السرعات و تجدوا القنوات تحت تسمية Channel 1 الى Channel 5 حيث تثمل قنوات اضافية مختلفة في الجودات و السيرفرات .

- احرص على المتابعة المبكرة للمباراة مع بداية الأستوديو التحليلي و ذلك لأهمية المبارة حيث قد تزدحم السيرفرات فأحجز مكانك لضمان المشاهدة على افضل سيرفر قبل ازدحام السيرفرات ان شاء الله .


تقام المباراة في المواعيد التالية

19:30 بتوقيت جرينتش
21:30 بتوقيت القاهرة
22:30 بتوقيت مكة المكرمة

 مشاهدة قناة بي أن سبورت 2 beIN Sports
اتصل بنا و احجز مساحتك الأعلانية الأن

إرسال تعليق

 
Top