اعلانك هنا

 

اتصل بنا و احجز مساحتك الأعلانية الأن
مشاهدة مباراة برشلونة وإشبيلية كاملة أون لاين اليوم ومشاهدة ملخص وأهداف مباراة برشلونة وإشبيلية 4-1 اليوم الاحد 9/2/2014 فى الدورى الاسبانى Barcelona vs Valencia Full Match Spanish League Primera Div. 1 حيث فاز فريق برشلونة على مضيفه اشبيليه باربعه اهداف مقابل هددف وحيد فى المباراة التى اقيمت بينهما اليوم فى اطار الاسبوع الثالث والعشرين من الليجا على ملعب رامون سانشيز معقل فريق اشبيليه فى مباراة شهدت تساقط الامطار بغزارة .
ضغط اصحاب الارض من البداية بغيه احراز هدف اول وهو ما تحقق فى الدقيقه الرابعه عشر من عمر المباراة عن طريق الاسبانى البرتو مورينو الذى سدد كرة اصطدمت ببارترا لتسكن شباك فالديز ولكن البارسا تمكن من التعادل عن طريق  راسية من سانشيز ثم ضاعف ميسى النتيجة بتسديدة متقنه على يسار الحارس .
وفى الوط الثانى اضاف ميسى الهدف الثالث للبارسا بتسديدة على يمين الحارس ثم اختتم فابريجاس اهداف البارسا بكرة رائعه وضعها من فوق حارس اشبيليه ليعود الفريق الكتالونى الى صدارة الليجا مرة اخرى .


انتظروا جديدنا باستمرار جميع المباريات كاملة في جميع الدوريات أون لاين في أي وقت عبر موقع كول كورة جميع الدوريات الأوروبية وبعض مباريات الفرق العربية والمنتخبات العربية والعالمية.

الشوط الاول



الشوط الثانى





الملخص والاهداف


اتصل بنا و احجز مساحتك الأعلانية الأن

إرسال تعليق

 
Top